أخبارمنوعات

تقارير: ميسي يوافق على الانتقال للهلال السعودي

لم تكن زيارة ليونيل ميسي إلى السعودية، مجرد رحلة عابرة إلى البلد التي فتحت له أبوابها ليصبح سفيرًا للسياحة داخل المملكة العربية السعودية، بل امتدت الزيارة لأبعد من تنشيط السياحة داخل المملكة، ليتخللها جلسة مع مسؤولي نادي الهلال السعودي، في ظل توتر العلاقة مع باريس سان جيرمان.

ليونيل ميسي يوافق مبدئيًا على الانتقال إلى الهلال السعودي

ليونيل ميسي الذي يعيش حالة من الارتباك مع باريس سان جيرمان، أعقاب تلك الزيارة، يبدو أنه وافق بشكل مبدئي على الانتقال إلى الدوري السعودي عبر بوابة الهلال، الذي يحاول استمالته منذ سنوات، من خلال منحه الراتب الأكبر في التاريخ، بحسب ما ذكر برنامج «الشيرنجيتو» الإسباني.

وعود بالجملة من الهلال السعودي لـ ليونيل ميسي

مسؤولو الهلال السعودي بالفعل عقدوا جلسة مع ليونيل ميسي، خلال فترة وجوده في السعودية، من أجل إنقاعه بقبول العرض الضخم، إلى جانب منحه وعودًا بالتعاقد مع صفقات أوروبية كبيرة، ولم شمله مع أصدقائه مجددًا، وذلك بالدخول في مفاوضات مع سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط برشلونة، وجوردي ألبا ظهير أيسر الفريق ذاته.

ليونيل ميسي قبل أيام خرج بمقطع فيديو، أظهر خلاله أسفه الشديد لما بدر منه تجاه نادية باريس سان جيرمان، وذلك بعدما قرر السفر إلى السعودية دون الحصول على إذن من النادي، ما دفعه للاعتذار إلى الجماهير، لكن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، وبدأت التقارير الفرنسية تؤكد رحيله بنهاية الموسم، وعدم وجود نية من «بي إس جي» بالإبقاء عليه.

المصدر: MSN.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى