أخبار

حفاظاً على الصحة والسلامة العامة قوى الأمن الداخلي تصدر تعليمات قبل العيد

أصدرت القيادة العامّة لقوى الأمن الدَّاخلي لشمال وشرق سوريا، بياناً بمناسبة عيد الأضحى، هنأت فيه عموم أبناء شمال وشرق سوريا، وأعلنت فيه جملة من التعليمات داعية إلى الالتزام بها حفاضاً على السلامة العامة.   

واكد البيان على ضرورة الالتزام بالتعليمات وتطبيق القواعد الصحيَّة بشأن جائحة كورونا وعدم التجمعات والاختلاط الاجتماعي وتجنب للمصافحة؛ إضافةً لأخذ التدبير الوقائيَّة وارتداء الكمامات والقفازات.

وفي ما يخص تحرك الآليات الكبيرة ضمن المدن أوضح البيان منع تَحرُّك وتَجوال كافَّة الشَّاحنات والصَّهاريج المُتوسطة والكَبيرة اعتباراً من مُنتصف ليل الخميس 30 تمُّوز/يوليو السَّاعة الواحدة ولغاية يوم الإثنين 3 آب/أغسطس السَّاعة السادسة عصراً.

كما ومنعت قوى الامن الداخلي تَحرُّك وتَجوال الدَّرجات النَّاريَّة للمدنيين والعسكريين ودخولها ضمن مراكز كافّة المُدن والبلدات والقُرى اعتباراً من يوم الأربعاء 29 يوليو/تمُّوز ولغاية يوم الثُّلاثاء 4 آب/أغسطس الساعة السادسة مساءً.

وحذر البيان من إطلاق الأعيرة النَّاريّة خارج القوانين والأنظمة النَّافِذة من قبل القوَّات الأمنيّة والعسكريَّة والمدنيين تحت طائِلة العقوبة ومُصادَرة السِّلاح.

وشدد على الالتزام وتُطبَّق كافَّة القوانين الصَّادرة عن المجلس التنفيذي في الإدارة الذاتيَّة لشمال وشرق سوريا بما يخُص جائحة كورونا على جميع المعابر.

المصدر: آدار برس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى