أخبار

​​​​​​​ارتفاع حصيلة شهداء قصف الاحتلال على زركان إلى 4 مدنيين

استشهد مواطن آخر متأثراً بجراحه في مشافي مدينة قامشلو، جراء استهداف جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، قرى بلدة زركان بريف الحسكة شمال وشرق سوريا، ليرتفع بذلك عدد الضحايا إلى 4 مدنيين.

وأفادت مصادر من مدينة قامشلو عن فقدان مواطن من قرية الأسدية غربي بلدة زركان وهو “محمد خير عليان البالغ من العمر 58عاماً” لحياته، بعد وصوله إلى مشفى فرمان في مدينة قامشلو جراء تأثره بإصابته البليغة.

وأصيب المواطن محمد خير عليان بأكثر من 10 شظايا في أمعائه، واستمرت العملية الجراحية التي أجريت له أكثر من ثلاث ساعات ليفقد حياته حوالي الساعة ٠١:٠٠ صباحاً، حسب ما صرّح به الأطباء المشرفون على العمليات في مشفى فرمان.

ويرتفع بذلك عدد الشهداء إلى 4أشخاص وهم “ملكة أحمد العيد 30 عاماً ووالدتها المسنة فصلة العيد البالغة 60 عاماً” من قرية ربيعات، والمواطنينِ صالح حميد ومحمد خير عليان من قرية الأسدية “.

هذا وتتعرض بلدة زركان وقراها الشمالية والجنوبية والغربية التابعة لمقاطعة الحسكة شمال وشرق سوريا لقصف مدفعي عنيف من قبل جيش الاحتلال التركي ومرتزقته، من قواعدها في قريتي باب الخير والداودية، والتي طالت كلا من قرى “الأسدية، الربيعات، محرملة، وتل أمير، ومزرة، وتل الورد”، والأحياء الغربية لبلدة زركان وسوقها الشعبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى