أخبار

انتهاء امتحانات المرحلة الإعدادية للطلاب الأحرار وفق منهاج الإدارة الذاتية

انتهت امتحانات المرحلة الإعدادية للطلاب الأحرار وفق منهاج الإدارة الذاتية، بعد فترة من التحضير والجهد والمثابرة التي بذلها الطلبة خلال العام الدراسي 2025-2026.

أنهى طلاب الشهادة الإعدادية التابعة للإدارة الذاتية، والمخصصة للطلاب الأحرار، اليوم السبت (27 حزيران)، تقديم آخر المواد الامتحانية، معلنين بذلك انتهاء العملية الامتحانية التي انطلقت في السادس من الشهر الجاري.

وجرت امتحانات الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2025-2026 في ستة مراكز امتحانية موزعة على مدن قامشلو وديرك والحسكة، بمشاركة نحو 1700 طالب وطالبة.

وشهدت المراكز الامتحانية سير الامتحانات وفق البرنامج المحدد، ليختتم الطلبة مرحلة الاختبارات بانتظار صدور النتائج النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى